"أوبو تكشف عن مفاجأة فريدة في هواتفها القادمة: دعم اتصال عبر الأقمار الصناعية في سلسلةOppo Find X7"

 

عندما أعلنت شركة Oppo عن دعم سلسلة هواتفها القادمة، OPPO Find X7، لتقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية، أثارت هذه الخطوة الكثير من التساؤلات حول كيفية استفادة المستخدمين من هذه التقنية الابتكارية. تم نشر الإعلان عبر حساب Oppo الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، ولكن لم تقدم الشركة تفاصيل إضافية حول كيفية عمل هذه التقنية وما إذا كانت ستشمل المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى الرسائل النصية.

مدونة المعلوميات


 

تتميز Oppo بإطلاق بعض سلاسل هواتفها في الأسواق العالمية، في حين تبقى بعضها محصورًا في الأسواق الصينية، كما حدث مع هواتف OPPO Find X6 Pro. وبالتالي، يظل غير واضح ما إذا كانت سلسلة Find X7 ستكون متاحة على نطاق عالمي أم لا.

يُفترض أن تعتمد هذه الميزة الجديدة على خدمة المراسلة عبر الأقمار الصناعية BeiDou، نفس الخدمة المستخدمة في هواتف Huawei Mate 60 الجديدة. وبناءً على ذلك، قد تكون هذه الميزة محدودة في الصين، حتى في حال كانت Oppo تعتزم إطلاق سلسلة Find X7 في الأسواق العالمية.

من المتوقع الكشف عن سلسلة OPPO Find X7 في الصين خلال الربع الأول من عام 2024، ويُشاع أن إصدار Pro سيأتي بشاشة فائقة السطوع من BOE، ونظام كاميرات متقدم من Hasselblad، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 8 Gen 3 أو Dimensity 9300 من MediaTek.

يعد Apple أول شركة تدمج ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في هواتفها، ابتداءً من طراز iPhone 14، ولكن استخدام هذه الميزة يظل محدودًا لبعض الدول. وتشير التقارير إلى أن Samsung تخطط لإضافة ميزة مشابهة في سلسلة هواتف Galaxy S24 المقرر إطلاقها في بداية العام المقبل.

 

انت في أحدث موضوع